الدرك يصادر 10 كلغ من مخدر القنب الهندي عند حاجز أغشوركيت

21. يونيو 2026 - 17:26

أعلن الدرك الوطني أن عناصر الدرك بمركز أغشوركيت تمكنوا أمس السبت من مصادرة كمية من المخدرات تقدر بنحو 10 كلغ من القنب الهندي.

وقال الدرك في ايجاز له إن الكمية كانت مخبأة بإحكام تحت مقاعد سيارة قادمة من محور كرفور ألاك باتجاه نواكشوط.

وأشار الدرك إلى أن العملية أسفرت عن توقيف سائق السيارة، وتوقيف الشخص الذي كانت ستصل إليه الكمية في نواكشوط.

إعلانات

استطلاع رأي

اختر مرشحك المفضل في 29 مايو
محمد الشيخ الغزواني
89%
محمد الأمين المرتجي الوافي
0%
حمادي سيدي المختار محمد عبدي
7%
أوتوما انتوان سلیمان سوماري
4%
مامادو بوكار با
0%
العيد محمدن امبارك
0%
برام الداه اعبيد
0%
مجموع الأصوات : 27

تابعونا على

002-twitter.png005-whatsapp.png004-youtube-1.png006-tik-tok.png