
نظم عدد من ملاك الأراضي المصادرة في مقاطعة تيارت، اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية أمام القصر الرئاسي في نواكشوط، للمطالبة بتدخل السلطات من أجل إنصافهم واستعادة أراضيهم.
ورفع المحتجون شعارات تدعو إلى تسوية الملف العقاري ووضع حد لما وصفوه بالمماطلة في معالجة قضيتهم، مؤكدين تمسكهم بحقوقهم ومواصلة تحركاتهم الاحتجاجية السلمية إلى حين التوصل إلى حل ينصف جميع المتضررين.
وطالب المشاركون في الوقفة رئيس الجمهورية بالتدخل المباشر لتسريع معالجة الملف، وإنصاف ملاك الأراضي، بما يضمن استعادة حقوقهم وفق الأطر القانونية.
القسم:
